منتديات كول سيتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

مرحبا بك أخي/أختي الزائر/ة اذا كنت عضو جديد فتفضل بالتسجيل في منتديات كول سيتي

او اذا كنت عضو مسجل من قبل اضغط زر الدخول وادخل بعضويتك

نتمنى لكم امتع الاوقات في المنتدى

الادارة
منتديات كول سيتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

مرحبا بك أخي/أختي الزائر/ة اذا كنت عضو جديد فتفضل بالتسجيل في منتديات كول سيتي

او اذا كنت عضو مسجل من قبل اضغط زر الدخول وادخل بعضويتك

نتمنى لكم امتع الاوقات في المنتدى

الادارة
منتديات كول سيتي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهـلا ومرحبا بـك يـا {} في مـنـتـديــات كول سيتي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
<div style="background-color: FFFFFF;"><a href="http://www.rsspump.com" title="rss widget">web widgets</a></div>

قصة واحد حبيت اونسكم فيها

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فتى برلين
عضو جديد
عضو جديد
فتى برلين

قصة واحد حبيت اونسكم فيها Empty
مُساهمةموضوع: قصة واحد حبيت اونسكم فيها   قصة واحد حبيت اونسكم فيها Emptyالخميس مايو 07, 2009 11:38 pm

>> ساااااالفتـي مـع ابـلـيــــس ابن الكـلـــ.... <<

--------------------------------------------------------------------------------

في يووووم مشمـــــــس وكئيب .. حيث كانت درجة الحراااره فيه 54 سنتي متر مكعب .... (( راااسب في التعبيــــر !!! )) ..... وكانت الثلووووج تنهمر على شعري النااااااااعم حتى اصبح وكأن الشيب لاعب فيه لعب .... (( امااااااا شعر نااااعم ... كثر منهااااا .. وين ناااعم وانت ماتحلق شعرك الا بورقه من المروووووور !!! )) المهم خرجت من قصرناااااا الكبيرررررر ... وامتطيت سيارتي المرسيدس الستميه 2002 (( والله يانت كذاااب .. انت ساكن في عشة حماااام .. ومامعك الا سيكل ثلاث عجلااات .. خل الكذب على خلق الله .. !!))

المهـــــم .... اني كنت طفشاااااااااااان من الدنياااااااا ...... وبعـــــد تفكيــــــر عميــــق قلت لااااااااااازم انتحــــــــــــــــــر ..... (( احلـــى شي فكرت فيـــه .. يالله بسرعـــه قبل مااااا تهووووون ...!!! ))

المهم ... وينمااا انا منهمــك في التفكيـــر .. كأني قرد مضيع امــــه ..... وانا اللي اشوووف رجل قبيح المنظر ... (( قل انه مثلك وفكنا .. لان ما فيييه اقبح منك واقلق منــــك .... )) ;6 ;6 المهم .. كان وجه الرجل كانه وجــه ضــب في ظهــره شوووكه .. حيث كانت عيووونه ناااطه وخدووده بااارزه .. كــنه بالع قنبلــه وانفجرت في فمــــه ....
المهم ... انه اشر لي يبينـــي اوصلـــه .. وانا اللي اوقف له قلت اكسب فيه اجـــر ... (( تكسب فيــه اجـــر .. !!!!! .. يارجاال والله شكلك سواااق تكاااااسي .. بعدين انت ركبتــه لانك اول مررره تشوووف واااحد اشيــن منـــك !! )) المهم ... ركبتــه وانطلقنا بالسياااره .... اول ماااركب قال لي ...: مالك يابني .. أراااك وكأنك تعبت من هذه الدنيا ؟؟؟؟؟ وانا اللي التفت ليه .. وقلت له .. خييييير ... مركب ابوووو جهل معــي .. تكلم زين لاصفقك على جبهتك انت ووجهك اللي كنه ركبة افريقــي ...... فقااال لي ... ما بك يابني !!! الم يعجبك كلاااامي شتاااان بين كلااامي وكلاااامك ... !!!! وانا اللي اوقف السياااره واقوووله .. انزل انزل .. شتاااان اجل هااااه .. والله لو ماتتكلم زين اني لأفحـــط على حواااجبك ..... وهوووو اللي يقهقــه ويضحك ضحكــه اهتزت لهااا جنبااات الغاااابه ..... (( اييييه .. غاااابه ... وانا اقووول وين شاايفكم فيييييه .. اللحين تأكدت ..!!! ))

المهم ... اني خفت .. لان وجهه تحوووول وصاار احمر بعد ما كااان اخضر ... وسألته .. :: من انــت ياهـــذا ؟؟؟؟ (( من الخووف صاار يتكلم مثلــه !!! )) ... !!!
فضحك .. وقال لي ... لا تخاااااف معاااااااك اخوووووك ابليــــــــــــس .....!!! وانا اللي ارتحت وقلت له .. اشووووى والله انك خوفتني .. الله يقطعك يابن الكلـــــ ...... !!!!!! فقااال وش فيييك شكلك ما يطمــــن ؟؟؟؟؟؟؟ قلت له .. والله اني طفشاااااااان .. ياخي زهقت ما ادري وش اسوووي احس ان الدنيــــا ملل وقلق ... ... (( اكيييد ملل وقلق .. من وجهك !! ..)) فقال لي مااا عليك وانا اخوووك .. وترى الصدييق عند الضيق .... (( التم تنتووون على تنتن .. واحد نتن والثاااني انتن ... ورئصني ياقدع !!!! )) ;1 ;1 قلت له يعني وش بتسوووي يابن الكلــــــ .....!!! قااال انا باوريييك حلااااوة الدنياااااااا .. وباخليك تتمنى انك ما تفاااارقها .... قلت له ايدي على جبهتك تكفـــى ..

قال .. خلاااص يالله نبــدا .... الدرس الاول ... انت تعرف بنــــاااااات .... (( سؤااال محرج .. طالع وجهه وانت تعرف !!!! )) ;5 ;5 )) فقلت له ... ايه اعرف ثنتيـــن حلواااااااات مرررررره .... قال لي تمااااااام ... طيب تقاابلهم ...؟؟؟ قلت لــه ... ايييييه كل يووووم ..... قااال لي .. تماااااااام .. والله انك منتب بسيـــط .. طيب وش صااار بينكم ...؟؟؟؟ قلت ... ابد عاااادي ماصااار شي !!!!! قااال لي .. عاادي لا تنحرج .. يعني قل لي وش صااار؟؟؟؟ وانا اللي يتصبب العرق مني .. قلت ابد العبهم واشتريلهم حلاااااااااو ...... ;2 ;2 وقال لي ... حلااااااااااااو !!!!! من تتكلم عنــه انت ؟؟؟؟؟ قلــت .. عن بنااااااات اخوووووي .. ياحليلهم والله صغااار ويجننووووون ....!!!!! وهـــو اللي يمحطنــــي على جبهتــي محطـــة مـــــدويه .... قال .. الله ياخذ هالخشـــه .. هاللحين اقووولك تعرف بناااات .. تقووول بناااات اخوووي .. انت حماااااار .... (( يؤ يؤ يؤ .... صااااااااده ...!! )) قلت لــه .. ياخووووي انت ماحددت .. قلت بنااات وبس ..!!! قال .. لاني احسبني اكلم رجااال .. مادريت اني اكلم حمااار متنكـــر ..!!!!!! وانا اللي اعصـــب ... قلت له .. لا تغلــــــط لآخــذ وجهــك واكتبــه على الجدااار يعيــش نــاااادي مفــك اربعطـــش ..... قااال لي .... المهـــم ... انت شكلك ما تعرف بنــااااااات .. يالله رح للسووووق وانا اضبط وضعــــك ..... قلت له .. وين تضبط وضعي وانت وجهك كنـــه وجــه بعيـــر مشلوووول .... قال لي .. يا غبي انا شيطااان ... يعني باختفي .. وامشي معك عشااان اعلمك وش تسوووووي .. قلت .. ايييه كذااا ممكن .......................

المهم .. رحنــا للسووووق ونزلنــــــا .. وكااان ملياااااان عن بكــرة ابيـــه ....وقمنا ندووور انا وابلييييس .. وطبعا هو كااان مختفي .... المهم شفت وحـــده واعجبتني .... قلت له .. ابليييييييييييس ابي هذي .... قااال تمااااااام ... يالله رح امش جنبهاااااا وكلمهاااااااااا .... وانا اللي اروووح جنبهااااا واتميلح في مشيتي واطلع الفااازلين من جيبي وامسح فييييه وجهي وبراااطمي اللين صرت المع مثل رااغب علاااامه .... ;8 ;8 (( والله الفرررررررررق .. قال ايش قال مثل راااغب علاااامه .. انت حدك عبد الرب ادريس ويخب عليـــك بعد !!! ))€€

المهـــم .. ان البنت مااااعبرتني .. كأني قوووطي جنبهااااا ... ولا التفتت ... وانا اللي التفت لابليييييس .. واقووووله ... خيييير يابووو الشبااااب اشوووف البنت معطيتني الخااامس .. تلعب علي انت !!!!!! قال لي .. ياااخي كلمهااا قولها كلمتــين وهي تعطيــك وجه ... قلت له .. وش اقووول لهاااا ؟؟؟؟ قااال لي .. قلهااااا اي كلااام في راااسك اهم شي كلمهااااااا ..... وانا اللي اقرب منهااااا .. واقووووولها ... فديوكــم نظاااام وااحد ولا نظااامين !!!!؟؟؟؟؟ ولا عبرتني ... وانا اللي احس ذييييك المحطــه على راااسي ... والتفت ادووور اللي محطنيي ناااوي شررررر ..... الا هووو ابليييس جنبي .. قااال لي .. ياخي انت غبي والا شكلك كــذا !!!! اللحين اقووولك لك كلمهااااااا تقووولها فديوكم كم نظااااام ....!!! انت ما تفهم .. ؟؟؟ قلت له .. انت اللي قلت لي اقووول اللي في راااسي ..... قااال واناااا .. وش درااااني ان راااسك فااااضي .. انت ورااسك اللي كنــه ترمــس موووويه !!!!... قلت له تحشنــي انت ووجهـــك اللي كنــه لووومحة انتبه امااااامك مطباااااااااات ..... قااال لي .. لا تحش .. انت ووجهــك اللي كنــه لوووحة انتبــه الطريييق مغــــلق ...... قلت له ... والله لو ما تعقل لاتوطى في بطنك انت ووجهك اللي كنــه وجــه بـــزر ماااص ليموووونه ...!!!! فقاااال لي ... شف انت وخشتـــك .. انا باروووووح للبنت واللعب في رااسها .. واخليهااااا تحبك ....خلك هنا اللين ارجـــع ....

المهم .. انتظرت ساااعه وسااعتين وثلاااث .. وابليييس ماجااااا ... وكل هالفترررره كنت جااالس جنب محـــل واللعب بخشمــــي .. بس استغربت من شي ان كل من يمر من جنبي يحــط فلوووس في جيبـــي ... ويقوول الله يشفيك ويخلف على هلـــك .....!!! مدررررررري ليييييييييش !!!!!!! ((بالله ما تدري لييييييييييش !!!!!!! )) ;2 ;2
المهم جاااا ابلييييس بعــد طوووول انتظااااااااار ... قلت لــه .. هاااااااااه بشـــر ضبطــــت الخــــطه ....؟؟؟؟ وهو اللي اللي يناااظر فيني نظرة استحقااااار
وقااال ... والله لوووو يجي معي عشريييين ابليييييس .. انهم مايقدرووون يقنعووونها انهاااا تحبك .. يااااااخي وجهك ما يسااااااعد .. وجهك كنه واااحد يقووووووول : انحاااااااااااااااااااااا شوا ........... قلـــت .. ياااخي قلت لك لاا تحش انت ووجهك اللي كنه وجــه واااحد يقوووول : عنـــدك سلــف عشـــره ........

المهم وش افهم من كلااااامك .....؟؟؟؟ قاااال .. ما يبيلهااااا فهم البنت تقوووول انها مستعده تتعـــرف على جـــدار ولا تتعــرف عليـــــك .......... قلت ... ايييييه يعني تبي تتعرف عليييييك ... اقوووول خلنااا من هالخرااابيط ومشينااااااااا بس .. كله منك انت اللي وهقتناااااا ... لاااا وتقووول باوريك حلاااوة الدنياااا .. والله اللي يشوووف وجهك هاللي كنــه بااااغة فوووول ابو خمسه ريااال .. يدري ان هالدنيا ما فيهاااا حلاااااوه ..... قااال لي ... والله مووووو مني .. الا من وجهك اللي كنــه وجه جربووووع واطيتـــه تريلــــه ... لكن مشينااا بس وانا ادور لك غييير هالشغلـــــه ....

المهــم ... ركبنااااا السيااااااره ..... وجلـــس ابلييييييييس يفكــــر في شغلـــه تخلينـــي اصييير مبسووووط بس لااازم يكووون فيهااا شر .. وجلس يفكــــر ويفكــــر .... وانا جااااااالس اضحــــك على شكلـــــه طااالع كنـــه شكـــل قرد يفكـــر في مستقبلــــــــــــه ....... وهووو اللي يلتفت لي ويقووووووول عاااجبك شكلك اللي كنـــه شكــل شاااايب مختررع عند الاشااااره ... لا تنسى اني ابليييييس واعرف وش تفكرررر فيه ياااغبي ...... ...... المهم انا ضااااع وجهي يوووم صادني وسكتت ... وجلس هووووو يفكررر ويفكررر ... وفجأأأأأأأأأأأأأأه نط علي وقااااال وجدتهاااااااا وجدتهااااااااا ....... وانا اللي امحطه على وجه وقلت له .. خيييير يانيووووتن .. اعقل لاشووووتك مع البااااب !!!!! قااال لي ... لقييييت الشي اللي بيخليييييييك مبسوووووووووووط !!!!!!!!!!!!
;2 ;2

والله يااااجمااااعة النااااس اني تعبت من الكتاااااابه لكـــن اكمل لكم السااااالفه بعدييييييين .... ترقبوووووا العـــدد القااااااادم ..... (( متـــــأثر بمجلــــة ماااااااااجد ..!!!! )) ;1
... واذا كانت السااالفه مخييييسه علموووني عشاااان لا اتعب نفسي واكملهااااااااا ...!!!! (( ياااخي لااازم تحرجهم وتحرج نفسك .. اكيييد مادااامك انت اللي كاااتبهاااا بتكووون مخيييسه بقووووه بعـــد !!!!! )) ;5 ;5 ;5
فتى برلين
عضو جديد
عضو جديد
فتى برلين

مُساهمةموضوع: تابع   قصة واحد حبيت اونسكم فيها Emptyالخميس مايو 07, 2009 11:42 pm

فليسكو
ملحط بسجن الحاير

>> سـااااالفتـــي مـع ابليـــــس ابـن الكلــــ..... << الـجــــزء الثـــــــــانـي >&

--------------------------------------------------------------------------------

ملخــص الحلقـــه الساااابقه ... : حاااول ابليييس يطلعني من حاالة الطفش اللي كنت فيهااا بس ماااقدر .. جربناا البنااات ومااانفــع .. وفكررر في شغلــه ثااانيه .. وفجأه صاااااح وجدتهااااااا ..!!!! (( ماقلت لكم مـتــأثر بمجلــة مـاااجد ماصـدقتـــــوا ..!! )) ;2 ;2

..... وانــا اللي أرد السيـــاره بالثـــاني .. واخطــم بيــن السيـــاراااات الليــن وقفــــــت ... (( اخــس ياراااامبووو ... بعــدين وش هالمــرسيــدس الـ 2002 اللـي تــردهــا بالثــاااني .. تكــذب عينــي عيــنك ..!!! )) الوكـااااد .. قلــت لابليــس ... هااااااااااه .. وش عنـــدك يــاااوجه العنـــز ..!!!! قااال لي ... اسمــع انــت ووجهــك اللـي كنــه وجــه ضـفــدع يـتـيــم .... انـــت تـشـــرب ؟؟!!!! قلــت لــه ... وش قــااالولك ضـــب ... اكيـــد اشـــرب ..... وهــو اللي يبتـســـم ابتسـااامة حمـــااار فــي يــووم عــرســه .. وقااال لــي ... طيــب تـشرب خــااارجي ولا وطنـــي الحبيـب ولاا احـب سواااهو ........ قلــت لــه .... والله انــا احــب الوطنــي .. بــس احيــااان انحــد علـى الخــااارجي ..

وقااال وهــوو بيتشــقــق مـن الفــرحـه .... ظنــي مااا خاااب فيــك .. انا قااايل ان هالـولـد موووب بسيـــط .. شكــل كبــدك اسفنجــه ولااا يطــرحــك الكاااااس ..!!! ........... وانــا اللي ينتفــخ راااسي من الونااااسه ... وســألنـي ابليييس .. طيــب يالبــطل .. وش الانـــواااع اللــي تشــربهـا ؟؟!! ......... قمــت أفكــر بعمــق عشااان اخليــه يمـدحنــي مــررره ثـاانيــه ... وقلــت لــه .... والله أحســن شــي احــب اشــربــه مـن الوطنــي لبــن الصـــافــي .. امـا الخـاارجي احـب البيبســي ..!!!

وهــو اللــي يتغــيــر وجهــه ويتلووون ... وقــال لـي ... ياااااخي انــا جـاالس اكلــم ثووووور ..... هاللحيــن من الصبـح امــدح فيــك ومـايطرحــك كـااس ومااني عاارف ايــش وآخـرتهـااا تقــول لي لبــن الصـااافي ..... انــت راااضع مــع حمــاااار ....!!!! ..... قلــت لـــه .... يااااخــي وش فيــك عصبــت .. اجــل تبينــي اقووولك جبــن سااايل ... !!!!

المهــم ... قــال لـي .. حــرك السيــاااره بــس خلنــي اريــح اعصــااابي انــت ووجهــك اللـي كنــه وجــه خروووف مودينــه للقصــــاب ... قلــت خلااااص باحــرك بـس لاااتحـش انــت ووجهــك اللــي كنــه وجـه بــزر ضـااايع في المـــلاهــي ....

الـوكااااااد .... مشينـــا شــوي .. والتفـــت علــي ابلييييس وقـااال ... طيــب انــت تشـــم ؟؟؟!!! ......... قلـت لــه ... اكييييييييييد اشــم .. ليــش شــايفنـــي دووودة القـــز .. تراااني انسـااان ..!! (( امااا انسااان كثــر منهــا .... لأن الليــن هاللحيــن والعلمـــاء مختلفيــن فيــك .. نـص يقووولون انــك انسـاان على شكــل حيوااان .. والنـص الثـااني يقووولون انـك حيـواان على شكــل انسـااان .. !!)) قااال لــي ...انــا قــصدي انــت تشـم شــي موووب زيــن ..!!!! ..... قلــت لــه .. والله اني كنــت منحــرج اقووولك بس مادااااامك ســألـت .. والله يابلييييس يـاااعليــك ريحــة فــم معـفــنه.. شكــلك مفــطر على قـطـــو ميــت ..!!! ......... قاااال لـي .. عااااد انت ريحــة فمــك مررررررره حلـــوه .. والله يــاريحــة فمــك كنهـا ريحــة شـرابااات هنـــدي بس روووق .. انااا قصــدي انــت مــدمن علــى شــم شـــي ..!!!! ............. قلــت لــه .... بصــراااحه اييييييييه ... وانا اعتبــرك مثــل اخوووي وباعتــرف لك ...!!!!

وهوو اللي يستااانس ابليييس وقاال لـي .. انــا قــااايل انـــي مصــادق ذييييييييب .. هااااااه وش تشــم يالذيييييب ..!!!؟؟ ............ قلــت لــه ..... بصــرااااحه انــا مــدمن اشــم ســروااالي الصغيـــر .... تصــدق انـي مــا أقـدر انـاام الا اذا شميـتــه .. احــس انــي في عــاالم ثـاااني واحــس ان فيــه سرااويل صغيــره تدوور فووق رااسي .. تصــدق ان امــي تسمــي سرواالي الصغيــر قااااهر الكلووووركس .. لانــه ماااينفـع مـعــه الااا أسـيـــــد وياالله ينظــف بعــد ... وبعــد مــدمن اشـم ابـــط البـااااكستاااني اللي في البقاااله اللي جمبنـــا .. والله يا إبطــه يطلــع منــه دخااان اخضــر مــن الخيـااس تقووول ميت في ابطـــه تيــــس ...!!!

ومااادريـت الا وابليــس يصــايــح ويصفــق نفســه ويــشد شعــره ويقــوووول لي .... انــت تبـي تجنـنــي .. لكــن الشـرهـه ميييب عليــك الشــرهـه علـي انـا اللـي اماااشيـك .. لكــن يــا انــا يـا انـــت .. يالله امــش انــت ووجهــك اللــي كنــه وجــه هنــدي قاااطـع الاشـــــاره ....!!! ....... قلــت لــه .... احتــرم نفســـك انــــت ووجهـــك اللـي كنـــه وجــه ضـاااطور متــوفيــه امـــه ....!!!!

الوكاااد انـنـــا مشينــا شوووي وقاال ابليييس خش هالحااره وخشيـــنا .. ووقفنــا عنـــد بيــت قــديم وطق ابليييس البااااب .. وطلع لنــا واااحد الظااهر انــه بياااع .. لان شكلــه خااايف وطااالع وجـهـه كنــه وجــه واااحد طاااقع فـي مجلــس رجـاجيــــل ... المهــم شــرا ابليييس منــه سجاااير غرييييبه وركــب السيااره ...

.. ومــد لـي ابلييييس وحــــده مــن السجــاااير .... وقااال لـي ولـــــــع ..... اخـذتهــا منـــه وولعتــها .... مـــزه ومــزتيـن والوضــع طبيعــي ....!!.. ويولــع ابليييس سجاااره بعـــد ......... المهــم ... انــا كنـــت انصــب علـى ابلييييس واكلمــه عــن بطووووولاتي .. وكيف انــي طقيــت سبــع هنــووود بيــد وحـــده .............. وفجــــــأه .... سكـتــــت .... لأنــي حسيـــــت ان فيــه وااااحد جاااالس فووووق رااااسـي ...!!!!! صاااار راااسي ثقيــــل وكبييييير كنــه موووب لـي .............!!!! وابليييس ابـن الكـلــــ.... يضحــك علــى شكــلي لانـــه معطينــــي حشيـــش ......!!!! (( يااعيني على البررراءه .. يعني ماااتدري ..!! ))..

الوكااااااد انــي حسيـــت انــي غيـمـــت ..... وانـا اللــي اناااظر وجـــه ابليييييس .. وقلــت لــه ... تصــدق .. توووني اكتشــف ان وجهـــك طوووووووويل ... باالله قــص لـي تـذكـره للشــرقيــه علــى وجهـــك يــاااوجــه القطــاااار ............ وهـو اللـي ينــاظـرني ويقوووول .... وانــت تصــدق انـي توووني اكتشــف ان خشمــك كبيـــر وطوووووويل ... والله طـااالع كـن وجهــك سفينـــه وخشمــــك الـشراااااع ......... قلـت لــه ... رووووق بــس ... والله لــو اشـوووف وجهـــك وانــا صااايم افطـــرت مــن طووووله !! ......... قــال لــي ... والله يااخشمــك عاااهـه .. انــت مــا تصلـــح برااس حــربــه ابــد .. لأن خـشمـــك بيكـوون دااايم فـي مــوووقع تـســلــل !!............... قلــت لــه ..باالله ممــكن آكــل قطعــه مــن وجهــك هـاللـي كنــه فطيــرة زعتـــر !! .............. قـال لــي ... فليسكوووووووو .. انـا لـو انــي مــدرب كــان استغليتــك انـت وخشمــك .. باللعـبـــك دفاااع وخشمـــــك راااس حــربـــه !!...
فتى برلين
عضو جديد
عضو جديد
فتى برلين

مُساهمةموضوع: تابع   قصة واحد حبيت اونسكم فيها Emptyالخميس مايو 07, 2009 11:43 pm

المهـــم ... وبينمـــا حنـــا مـااشين وراايحين فـي ام الرحلــه ونحــش بعــض ... الا وسيـــارة الشــرررطــه ورااانا يكبسووون لنـــا .... الوكاااد اننــا وقفنــــــا ونــزل ابليـــس يتفـــاهم مــع العسكــري .. وانا جلســـت فــي السيــاااره .... وتــأخـر ابليييس ونــزلت انـــا اشووف وش السااالفه .. وطبعــا كنــا مغيميــــن انــا وابليـــس ... .... المهــم ... لقيــــــت ابليـــس الخبـــــــل جااالس يـساااااوم العـسكـــري يبــي يشتــري سيــااارة الشـــرطـه ....

وســألـت انــا العسكــري وش السـااالفه يابوو الشبااااب ؟؟؟ ............. قال لي العسكــري ... انـا شـاااك فيــك انـــك منــتــب طـبيـعـــي ..!! .............. قلـت لـه ... ليــش شااايفنـــي عصيــــر عشاان مانيب طبيعــــي ..... وهـو اللــي يكررررررررررررها ابلييييس ضحكـــــه .. وقال ابليييس للعسكــري ... انـا عــن نفســي سيــزر طبيعــي .. بس فليسكوووو شكلــه تـــــــانج !!..... ............ وانـــا اللـي اكرررررها ضحـــك انـا وابلييييس والعسكــري قفلـــت معـــه ...... وقلـــت للعسكــري ... انــــت عسكــري ؟؟!! ..... قـااال بزعـــل ... اييييييييييه ليش ؟؟ ........... قلت لـه ... طيـب تــزوجنـــي بنتـــك !!؟؟ ........ قـاال ... مـن بنـتـــــي !!؟؟ ............ قلــت لـه ... مووووو انــــت ابـــو زينـــب العسكـــــــري !! ........... وانـــــا اللـي اطيــح مــن الضحـــك انــا وابليييييس ............. وقــال لـي ابلييييس ... فليسكووووو لااا يفوووتك وجـــه العسكـــري .. وجهــه صغيــــــر وشنبــــه كبيــــر ... طااالع كنـــه وجـــه ارنـــب يطــــل مـــن ورى العـشـــــب ..!! ........... وحنــا اللي نتمـــدد مــن الضحـــــك ............. وقلــت لابلييييييس ... ابووووو بلــس ... طيب لااا يفوووتك جســـم العسكـــري ... دب وراااســه صغيـــــر .... طااالع شكلـــه كنـــــه وااااحد مـطـــلع راااســه مــن ورى طـعـــــس !! ........ وانواااااع الضحــك والكركرررررره انــا وابليييييس .................. وقفلــــت مــع العسكـــري ولقطنـــي انــا وابلييييييس معـــه في سياارة الشررررطه ومنهــــــا علــى السجــــن ...!!!!

المهــم ... يوووم صحينـــا انــا وابليييس ولقينـــا نفسنـــــا فــي السجـــن .... قال لـي ابليييييس ... لا بااارك الله فـي اليوووم اللـي عرفتـــك فيـــه يالنكبــــــه ..!! ............ قلــت لـه ... والله كلهــا منـــك .. انت اللـي مســوي نفســك مقــطع الدنياااا وانت مـن جنبـهــاااا !! ............قاال لــي ... الا والله منــك يالتمسـاااااح .. والله لـو انــي مصــادق عـمووود كهــرب انــه اصـرف مــن وجهــــك ............ قلـت لـه ... الا والله من وجهــك انـت هـاللـي كنــه وجـه قـــرد معوووووووق !! ................. قـاال لــي ... علــى العموووووم انــا شيطااان باختفـــي واطلــــع .. واقعــد بهااا انــت يالحمــــــار !!!.............. قلــت لــه ... افااااااا يابــن الكلـــ... تجحــدنــي يـالنـــذل وانـــــا صـــديقـــك الوفـــي !!............. قـال لـي ... مصــدق انــت ووجهــك انـك صـديقـــي ... انــت مفروووض تصــادق بـاااب بيتكـــم .. ولا استبنــة سيـااارتك .. ولا شجــره .. اهـم حاااجه تصــاادق شــي ما يحــس ولااا يفهـــم مثلـك !! ......

المهــم ... طلـع ابلييييييس النــذل مــن السجــن وخلااااني وحــدااااني ... وجلســت انــا فتــره طووويلـه .. وطلعــت مــن السجــــن ...... وبعـــد مــاطلعــــت رجعـــت لـربــي وتــركـــت البلاااااوي .. لاني مــن يووووم صـااادقت ابلييييييس ابن الكلــــ.... ماااشفــت خـيييييير ..

وعلــــى طووووول تــوضيـــت ورحــــت للمسـجـــــد ... وصليـــت مــع الجمـاااعه ... وبعــد ما انتهــــت الصلااااة جلســـت اتلفــــت يميـــن وشمـــال ... مـثـــل الشيبـااان الملاقيــف اللــي يتلفتووون بعــد الصــلاة يبووون يشووفوووون ولــد فلاااان صــلـى ولا ما صـــلـى ..!!!........................... وفجــــأأأأأأأأأأه شفــــت شـــي غـررررريب مايتصـــدق ..!!!!!!!!!!

شفـــــت ابليـــــس معــا اللــي صلـــوا فــي الصـــف الأول بعــــد ................................................. سبحـااااااان الله يهــــدي مــن يشــــااااء ...... بــس اكيـــد ان ابليييييس مــر بضروووووووووف صعبــــه .. عشاااان كـــذا اهـــتـــــدى ..... نفســـي اعـــرف وش هالضرووووووووووف .....!!!!!!!!!! << ==== (( ولااااااا كــأنــــه عـمـــــــل حـــااااااااااجــــه ...!!!! )) ...;1 ;1 ;1

جيم اوفر .. ذا إينــد .. النهاااااااايه ..;1 ;1
ان شاء الله تكون عجبتكم
العاشقة
مشرفة
مشرفة
العاشقة

مُساهمةموضوع: رد: قصة واحد حبيت اونسكم فيها   قصة واحد حبيت اونسكم فيها Emptyالإثنين يونيو 22, 2009 2:18 pm

مشكور عل الموضوع مرة حلو
ابوعزوز
مشرف
مشرف
ابوعزوز

مُساهمةموضوع: مششششششششششششكور   قصة واحد حبيت اونسكم فيها Emptyالسبت يوليو 18, 2009 12:50 am

مممممممممممشششششششكور على المواضوع
mr.mohammad
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: قصة واحد حبيت اونسكم فيها   قصة واحد حبيت اونسكم فيها Emptyالخميس أكتوبر 01, 2009 4:19 pm

مشكوووور على الموضووع الاكثر من رائع

قصة واحد حبيت اونسكم فيها
صفحة 1 من اصل 1